Header Ads

تعرف على الكاميرة الخرافية Sony Alpha 7R III

اعلنت سوني عن كاميرتها اخرافية وهي المنافس الاقوى للشركات الاخرى مثل Canon , nikon والعديد من الشركات فهل تستطيع Sony التفوق عليهم ؟

 مراجعة سريعة 


Sony Alpha 7R III هي اروع كامير عالية دقة وهي توفر ميزات كثيرة و احترافية وبه جهاز استشعار 42,4MP ويمكن للكاميرة ان تلتقط 10 صور في الثانية, وتاتي مع نظام   AF hybride ويستخدم النظام 399 مرحلة عن النقاط التي تغطي  68٪
من الايطار ويمكن لها ان تسجل بتقنية 4K وسوف تباع نوفمبر القادر بسعر يقارب 3200 يورو.

تستخدم  Sony Alpha 7R III استشعار كامل 42,4Mp وتاتي بحجم نفس النمودج السابق  Sony Alpha 7R
مثل كاميرة A9, سوني قررت استعمال  EVF  على نطاق واسع  3.69 مليون نقطة وهو وجهة نظر جيدة وواضحة وقد استخدمت Sony شاشة LCD الى  1.44 مليون بالاضافة الى تكنولوجية Whitemagic  لتحسين السطوع.
لم تغير سوني من  تصميم الكاميرة للاسف  اي مازلت غير مرنا نسبيا ,  لكن شكل الكاميرة مضغوط مما يمنعها من تدخل في منافد الاتصال لكن يصبح عديم الفائدة تنسيق عمودي. وقد فضل الكثيران تقوم سوني   بإمالة محورين أو تصميم مفصل تماما، كما هو الحال على غيرها من الكاميرات.من ايجابيات Sony Alpha 7R III هي تثبيت الصورة ب 5 محاور وقد قامت صوني بتطويره ليصبح  5.5 توقف التصحيح الاهتزاز.
وقد اضافة Sony اسلوب جديد وهو «Pixel Shift Multi Shooting» الدي يستخدم SI وهو انه يمكنك اخد اربع صور من مكان واحد  بينما تتحرك بدقة بكسل بين كل أجهزة الاستشعار.



ليست هناك تعليقات