Header Ads

مواصفات جهاز امازون الجديد Amazon Fire TV 4K



اعلنت Amazon عن جهازها الجديد Amazon Fire TV 4K وهو النمودج الثاني الاول كان في 2015 و نمودج يتميز بميازة كثيرة .





اعلنت Amazon عن جهازها الجديد Amazon Fire TV 4K هو عبارة عن مربع صغير يبث فيديوهات امازون وغيرها من خدمات فيديوهات على نطاق كبير.وانها اسرع  لكن للاستفادة منها  يجب ان يكون لديك  حساب امازون وقد اختبرت امازون نوعا من شعاع قابل للسحب لان   Amazon Fire TV 4K ياتي بربع حجم النمودج السابق.
ويبدو ان Fire TV يحتوي على كابل HDMI صغير مثل  Google Chromecast Ultra  الذي يسمح لدمجه في تكوينات أكثر صرامة مثل اجهزة التلفاز التي تعلق على الحائط  وهي افضلية لامازون عكس جهاز Roku Streaming Stick Plus الذي لا يوجد به محول HDMI.
لقد قامت امازون بتحويل التيار الكهربائي الى سلك microUSB مما يعني انك لا يمكنك ايقاف الجهاز من التلفزيون و سوف تعود امازون الى البلاستيك في اعلى  الجهاز وسيكون هناللك مغناطيس ضد الغبار و بصمات الاصابع و  جهاز التحكم عن بعد رائع جدا فهو لا يحتوي على الكثير من الازرار وهي ايضا موضوعة في المكان المناسب .

 ميزات جهاز 

يمكن ل Amazon Fire TV اخراج الفيديو 4K الى 60fps لان لديه اتصال HDMI 2.0 عكس النمودج السابق حيث يمكنه اخراج فيديو 4K لكن 30fps  لان كان لديه اتصال HDMI 1.4,منفد HDR اصبح HDR10 و هو المعيار الدي تعتمجة الشركات لحد الان.
وياتي بمعالج باربع نوات بعدما تما تخفيضه من 2GHZ الى 1.5GHZ لكن لا يوجد فرق كبير  في الوظائف, و ياتي الجهاز برام 2 جيجا بيت  مع امكانية اضافة بطاقة تخزين خارجية
مثل Kindle Fire TV Stick non-4K قامت امازون بادماج مساعد الصوت الذكي Alexa الخاص  بها ويمكن تشغيله بالضغط على الزر ميكروفون الخاص به.
بعد عدة اشهر من الاستخدام يبدو ان صورة جيدة و 4K تبدو واضحا.
ويبدو ان

التكامل اليكسا يعمل بشكل كبيرة للأفلام كذلك يمكنك أن تقول لها للعودة 10 ثانية وأنها سوفتقوم بدلك مما يجعل الجهاز لافت للنظر.




ليست هناك تعليقات