Header Ads

افضل العاب PS4 لعام 2017

Call of Duty  WWII 

هي اللعبة التي انتظرها  محبي العاب الحرب و الاكشن فهي تعود الى الماضي في الحرب العالمية الثانية وسيكون هنالك الحرب في جميع انحاء  اوروبا في اماكن رمزية ويمكن مواجهة اصدقائك عبر الانترنت او مواجهة الربوتات.

DESTINY 2

في هده اللعبة سيكون هنالك مدينة مدمرة في حالة مزرية ييسيطر عليها جيش وعدو قوي والملقب   Red Legion ,يجب على كل لاعب صناعة شخصية خاصة به وتكون الحارس في اللعبة ويجب عليك اتقان حركات جديدة واسلحة لتلتحق بقوات المدينة للدفاع عن وطنهم.

Assassin's Creed Origins 

هي من افضل الالعاب في العالم وستكون بداية جديدة في مصر وهدف اللعبة هو استكشاف الاهرمات و المقابر الموجودة في مصر
 و تواجه العديد من القصص لا تنسى طوال رحلتك ومعرفة حقيقة    Assassin's Brotherhood.


Horizon Zero Dawn

هي اخر ما انتجته  Guerrilla Games وهو حصري على PS4 وتدور قصة اللعبة عن صياد دو خبرة عالية يستكشف عالم نابض بالحياة الخصبة يسكنها مخلوقات غريبة وهدفك من الرحلة هو اكتشاف القبائل الغريبة والقطع الأثرية القديمة والتقنيات المتقدمة التي من شأنها أن تحدد مصير هذا الكوكب والحياة نفسها.

Resident Evil 7 

هي اللعبة الفضلة لعشاق العاب الخوف الرعب واللعبة تتيح مستوى اخر من الرعب و الخوف في اللعبة  العام الفارط  Resident Evil  يبدا الخوف في اللحضة الاولى حين تفتح الباب وفي Resident Evil 7  الشركة تكثف من التوتر.

Uncharted the Lost legacy

هي افضل واروع مغامرة مستقلمة في تاريخ UNCHARTED  بقيادة بطل اللعبة Chloe Frazer  والهدف هو استعاد القطع الهندية التاريخية وابقائها بعيدة عن الاشرار ويجب التعلم مع   نادين روس والعمل معا لايجاد القطع الاثرية.


وبالطبع يوجد العاب اخرى رائعة و مشهورة للغاية  على غرار FIFA و PES والعاب اخرى .

FIFA 18 


PES 2018 










ليست هناك تعليقات