Header Ads

تعرف على سماعة Bose QuietComfort 35 II


يوجد في العالم العديد من الشركات العالمية التي تصنع سماعات منها المريحة والرائعة والاخرى سيئة الجودة QuietComfort 35 II يمكن اعتبارها افضل سماعة لحد الان لتوفر ميزات رائعة. 


Bose QuietComfort 35 II: 

مراجعة سريعة 
QuietComfort 35 II في تصميمه يشبه الاصلي لكن اضيفة له ميزة جديدة وهي  الزر الموجود على الاذن اليسرى وهو لاستعمال مساعد غوغل Assistant Google بدون استعمال الهاتف.
مساعد غوغل ليس مثل مساعد امازون  ف Assistant Google يتوفر على اجهزة اندرويد و IOS ,فبدلا من من اخراج هاتفك وتتحدث معه لتشغيل مساعد غوغل اضغط على زر العمل على السماعة و يمكنك القاء اليه الاوامرويمكنك بصوتك التحكم في الاغاني و اشياء في منزلك مثل الاضاءة ويمكنك الوصول الى Siri في الايفون ,  سماعة QuietComfort 35 II تبقى مريحة حتى عند رفع صوت الغناء تبقى الاعدادات تبقى مضبوطة على الادن اليمنى.

 تصل عمر البطارية الى 20 ساعة حسب استخدامك لها فادا استخدمت السماعة في وضع اللاسلكي مع قمع الضوضاء تستهلك البطارية او يمكنك استخدام السماعة في الوضع السلبي اي اللاسلكي(هو رائع جدا).
ياتي بتصميم اساسي  مثل النمودج الاول وياتي بهيكل بلاستيكي  لامع  بالوان وهي الفضي و الاسود و الرمادي الشيئ  المميز في السماعة هو مقابس المعدنية من وراء الاذن عكس سماعة  B & W PX .
سبب صنع السماعة من البلاستيك هو ببساطة ليسهل عليك حملها لانها ستكون خفيفة فهي تزن 234 غرام .
الازرارالموجودة في السماعة  هي: مفتاح التشغيل والايقاف /التحكم في الصوت / والموسيقى  في الاذن اليمنى زالزر الجديد لعام 2017 وهو لتشغيل مساعد غوغل.

  لمعرفة سعر الجهاز على امازون من : هنا 









ليست هناك تعليقات