Header Ads

10 اسباب تجعل استخدام VPN ضروريا



لقد اثرت التكنولوجيا في عصرنا هدا  على  الكثير من الناس الذين هم على الانترنت. وذلك لحماية خصوصيتهم ، واللوائح مثل قانون سلطات التحقيق في المملكة المتحدة.
اقرا ايضا:اليك افضل برامج حماية لعام  2017  


1. تأمين الرسائل


مع  تطورت الاتصالات عبر الإنترنت من رسائل إلكترونية  تستند إلى النصوص إلى خدمات الرسائل عبر  واتساب وسكايب وسناب شات مع انها تتميز بشعبية كبيرة الا ان المشكل هو انها ليست مشفرة   ، وبدالك يمكن قراة رسائلك.
وان استعمال VPN في المحادثات مع اشخاص اخرين يوفر لك مستوى  أعلى من الأمان ،

2. الصوت عبر بروتوكول الإنترنت


فواب على صوت عبر بروتوكول الإنترنت. يعتبر تقدم كبير خاصة انه   مكن الاتصالات الصوتية بتكلفة أقل من خطوط الهاتف التقليدية.

الجانب السلبي هو أنه الآن بدلا من التنصت على خطوط المشتركين عبر بروتوكول الإنترنت يمكنك الحصول عليها وتحليلها بكميات كبيرة. ودالك بارسالها   من خلال VPN ،بعدما  يتم تشفيرها، و تتطلب هده العملية  مهارات فك التشفير خطيرة للوصول إلى المكالمة، مما يجعلها  أصعب.



3. الألعاب عبر الإنترنت


ان استخدام VPN  في الالعاب  على الانترنت قد يبدو  فكرة سيئة في النظرة الاولى  ، لكنه لا يقدم بعض المزايا. لكنه يتميز بافضليات كثيرة ومنها  ميزة  عدم الكشف عن الهوية، مما يعنيانك يمكنك الحفاض عل بيانتك الخاصة اعتمادا على حسابك الخاص بك  (وقد تحتوي على معلومات خاصة ) آمنة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام VPN  للتغلب على القيود  الجغرافية حيث يوجد بعض العاب ممنوعة في بعض البلدان  على سبيل المثال، في بعض الاحيان استخدام VPN يزيد من سرعة الانترنت  ويمكن أيضا أن تسمح لك للاتصال بخادم الألعاب أسرع.

وأخيرا، استخدام VPN للحماية  ضد هجمات دوس .

4. تجنب الرقابة الحكومية

 تخضع الإنترنت لبعض البلدان لرقابة شديدة من قبل الحكومات. وهذا يعيق الجهود الرامية إلى التواصل خارج النظام، ويمنع الوصول إلى المواقع التي تقفلها الحكومة وتمنع الدخول اليها لدالك VPN يمكنك من الدخول الى هده المواقع  .

ومن الواضح أنه عندما تكون  مسافرا مثل إلى هذا البلد، سوف تكون أيضا عرضة لهذه الرقابة على الانترنت - لذلك VPN هو الحل المناسب للهروب من هده الرقابة ويكنك من التواصل مع بقية العالم بسهولة .

5. تأمين خدمة الواي فاي العامة


عندما تكون خارجا  البقاء على اتصال   يكون ضرورة، وأصبحت خدمة الواي فاي المجانية خدمة هامة للبقء على اتصال مع اصدقائك وافراد عائلتك .

ومع ذلك، يمكن استخدام واي فاي العامة تحمل العديد من  المخاطر. وتشمل حزمة الشم(هو عبارة  عن برنامج يستعمل لمراقبة وتحليل حركة مرور الشبكة ) ، الوقوع في الحيل التصيد عبر اتصالات واي فاي وهمية، ويجري الاستيلاء عليها أو المصابين بالبرامج الضارة. والخبر السار هو أن VPN مع بروتوكول التشفير الجديدة يمكنها  حمايتك والبيانات الثمينة الخاص بك  من هذه الأنواع من الهجمات.


6. استهداف السعر المستندة إلى الموقع


لا تستهدف الأنشطة التجارية إعلاناتها فقط  ب;ولكنها تعدل في  أسعارها أيضا. يمكننا (في الغالب) قبول حقيقة أن سلسلة سوبر ماركت قد ضبط سعر عنصر معين في مواقع مختلفة بسبب 'المنافسة المحلية'.

و يمكن VPN  حتى تلك الصعود الحق. من خلال استخدام المواقع الخادمة VPN  ، يمكنك تغيير موقعك الجغرافي  التسوق على الانترنت ، وبالتالي يمكنك  الاستفادة من أفضل الأسعار.

7. تجاوز القيود


إن استخدام   كمبيوتر في مواقع معينة، مثل مدرسة ، لن يقدم الإنترنت الكامل، لانها  نسخة خاضعة للرقابة جزئيا. في حين يستخدم في بعض الاحيان  لحماية المستخدمين، في حالات أخرى يمكن أن يكون محبطا عندما تحاول النظر في مواضيع المحظورة.
 تسمح VPN  الخاصة للمستخدم بالوصول إلى الإنترنت بالكامل، وتجاوز أي قيود غير معقولة.

8. إيقاف تتبع غوغل


تسعى   شركة جوجل، لتتبع ما يفعله كل مستخدم على الانترنت، بما في ذلك البحث حساباتهم  لتحسين استهداف الإعلانات - على الرغم من أن الشركة  اقرت سابقا انها اوقفت هده العملية  . إن غوغل لديها الكثير من البيانات الملغومة من مصادر أخرى؛ بل هو محرك البحث العملاقة، بعد كل شيء.

تسمح VPN  للمستخدم بإيقاف غوغل تتبع اثاره ، وأن تستعيد السيطرة على خصوصياتك . وبدون  VPN ، يتم تتبع المستخدمين خطوة بخطوة على الإنترنت ودالك باستخدام  من البريد الإلكتروني والبحث وتطبيقات غوغل أبس وعند استخدام متصفح كروم الشهيرالخاصة بغوغل.

9. البحث دون تتبع  أثرك


 إذا كانت إحدى الشركات ترغب في النظر في الوظائف أو السياسات المتاحة في منافس، سيكون من المثالي القيام بذلك دون الكشف عن عنوان إب الخاص بهم، وخاصة إذا تم ذلك من مكان العمل.

VPN هو عباءة الحل المناسب في مثل  هذه الحالات، حيث سيتم تعيين المستخدمعنوان إب المتصل به انت.

اقرا ايضا:افضل العاب PS4 لعام 2017



10. السيطرة والتحكم على خصوصيتك

  أصبح استخدام VPN ضرورية  للحفاظ على الأنشطة الخاصة بك  على الإنترنت. حسابات البريد الإلكتروني وسحابة التخزين، والخوف من اختراقها  أن , هي هدفا ناضجا للقراصنة. لحسن الحظ، باستخدام فين واختيار بروتوكول التشفير قوية، يمكن استعادة الخصوصية.



ليست هناك تعليقات